A A A
برشلونة

فرحة لاعبي برشلونة

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبل سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم وقائده.
وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «نفكر في تجديد عقد بوسكيتس، إنه قائد الفريق ومهم جدًا في غرفة الملابس، وكذلك يريده تشافي أن يبقى لعام آخر».اضافة اعلان

وأضاف: «لم نقدم عرض محدد له، لكننا سنقدمه له قريبًا. عليه أن يقدر العديد من الجوانب الأخرى مثل العائلة والبلد والتاريخ الكبير الذي يمتلكه معنا».

وأكمل: «نريد أن نعرف ما يفكر به، تشافي يريده أن يستمر وهو يعلم ذلك. سنجلس معه لمناقشة العقد الجديد، ونتمنى أن يرفض العروض المقدمة له من الخارج».

وأردف بالحديث عن التعاقدات: «نريد ضم ظهير أيمن، كذلك مهاجم، لكن من المحتمل أن يرحل أحد المهاجمين في الصيف، بينما في وسط الملعب لا أرى أي حاجة للتعزيزات».

وواصل رئيس برشلونة: «من أجل ضم لاعبين يجب أن يخرج لاعبين آخرين، لأن الوضع الاقتصادي لدينا معقد، رغم أن هذا لم يكن يحدث مع الإدارة السابقة، يضعون القوانين الصارمة من أجلنا فقط، حتى لا نتمكن من التعاقدات».

واختتم: «أرى بأنهم يقومون بحملة للإضرار بمصالح نادينا، بعدما رفضنا التوقيع على CVCوالتي تجبرنا على بيع حقوق البث التلفزيوني 50 عامًا. كذلك لأننا تمسكنا باستمرار بطولة السوبر ليج. كل هذا جعل الليجا تحاول الإضرار بنا».