A A A
مالك أليستر

ماك اليستر

وجه الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب وسط فريق ليفربول الجديد، رسالة إلى جماهيرالريدز بعد انتقاله رسميًا اليوم قادمًا من برايتون بعقد يمتد حتى 2028.
وفي حوار نشره موقع ليفربول الرسمي، قال ماك أليستر: «هدفي هو الفوز بالبطولات، لا يهم أي منها، بالطبع كل لاعب يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لكني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق ومحاولة الفوز بكل الألقاب».

وتابع: «أتيحت لي الفرصة للتحدث مع يورجن كلوب، يبدو أنه رجل لطيف للغاية، يمكنك أن ترى كيف يحترمه اللاعبون، وبالطبع هو أحد أفضل المدربين في العالم، أنا أتطلع حقًا للعمل معه».

وعن اختياره للرقم 10 وعدم اختيار رقم 8 كونه لاعبًا في خط الوسط: «أعرف مدى أهمية الرقم 10 في كرة القدم، أتيحت لي الفرصة لأخذ الرقم 8 أيضًا، وهو رقم كبير بالنسبة لـ ليفربول بسبب ستيفن جيرارد بالطبع».

واختتم ماك أليستر حديثه موجها رسالة لجماهير ليفربول: «متأكد من أن هذا الفريق سيبذل قصارى جهده للفوز بالألقاب وإسعادهم، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، آمل أن يبقوا ورائي وخلف الفريق وأعلم أنهم سيفعلون ذلك، لذلك يسعدني أن أكون هنا في هذا النادي وسأبذل قصارى جهدي كل يوم».
اضافة اعلان