A A A
بيكفورد

بيكفورد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض مغر بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لضم جوردون بيكفورد حارس مرمي فريق إيفرتون ومنتخب إنجلترا.اضافة اعلان

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يجهز عرض مغري لإجبار فريق إيفرتون الذي يعاني من أزمة مالية قد تجبره على قبول بيع حارسه، حيث يسعي الفريق الأحمر لحسم صفقة حارس المرمى ليحل محل الإسباني ديفيد دي خيا الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن حارس إيفرتون يتميز بقوة التسديد ودقة التمرير فضلا عن القدرة على اللعب من الخلف وهي مميزات رجحت كفة اختياره من إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر.

مضيفة أن مانشستر ينوي إغراء الحارس براتب أسبوعي مضاعف لما يحصل عليه في إيفرتون حيث يحصل على 100000 دولار في الأسبوع، كما توقعت أن إغراء المشاركة في دوري أبطال أوروبا يمنح مان يونايتد ميزة كبيرة.

ويرتبط الدولي صاحب الـ29 عاما بعقد مدته أربع سنوات مع إيفرتون ينتهي في عام 2027.

وبدأت إدارة مانشستر يونايتد في البحث عن بدائل لحارسه الإسباني بعد أن اشترطت عليه تخفيض راتبه وأكدت عدم ضمان مشاركته أساسيا في الموسم الجديد خلال التفاوض معه لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، ويأتي أبرز الأسماء المرشحة للانضمام الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد لاعب فريق إيفرتون، وديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد.