A A A
بيلينجهام

بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، والذي تعرض لإصابة أمس الأحد أمام فريق رابو فاليكانو في الدوري الإسباني.
اضافة اعلان
وأصبحت مشاركة الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد الإسباني أمام سبورتينج براجا البرتغالي، مساء الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 محل شك كبير.

وتعرض جود لإصابة في الكتف خلال الدقائق الأولى من مواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، والتي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» مساء الأحد، في الجولة 12 من الدوري الإسباني، لكنه أصر على إكمال اللقاء والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ووفقًا لـ صحيفة «ماركا» الإسبانية أكدت أن بيلينجهام يعاني من خلع بسيط في كتفه، وهو ما يجعل مشاركته ضد براجا يوم الأربعاء على ملعب «سانتياجو برنابيو» محل شك.

وأشار التقرير إلى أن الإصابة ليست خطيرة، لكن الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي سيقرر يوم الثلاثاء ما إذا كان سيتمكن من اللعب أمام براجا، أم سيريحه حتى مواجهة فالنسيا المرتقبة يوم السبت في قمة الجولة 13 من الدوري الإسباني

وأكد التقرير أنه كانت هناك مخاوف أولية من تعرض اللاعب لإصابة أكثر خطورة، لكن الخدمات الطبية في ريال مدريد أكدت مباشرة على أرض الملعب أن كتف اللاعب لم يتعرض لإصابة خطيرة.