A A A
تيجانا مع باكيتا

باكيتا

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب الزمالك الأسبق، من تولي مهمة فريق الترجي التونسي، خلفا لمعين الشعباني الذي رحل عن تدريب أبناء سويقة.اضافة اعلان

وأعلن معين الشعبانى، مساء اليوم الإثنين، استقالته بشكل رسمى من تدريب فريق الترجى التونسى بدون الكشف عن الأسباب، وقال الشعبانى بحسب إذاعة "ifm" التونسية، أنه أنهى ارتباطه مع نادى الترجي الرياضي التونسي، كما أنه لم يحضر مران الفريق اليوم، مضيفًا أن رئيس النادي حمدي المدب أبدى موافقته على الاستقالة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "المغرب" التونسية، فإن طارق ثابت المدير الرياضي هو من سيكون مدرب فريق الترجي مؤقتا وسيشرف على الفريق في المباراة القادمة ضد الاتحاد المنستيري في انتظار حسم هوية المدرب الجديد.

وأشارت إلى أن المدرب البرازيلي كارلوس باكيتا هو أبرز الأسماء على طاولة إدارة فريق باب سويقة، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

باكيتا تولى تدريب الزمالك في 2015 لمدة شهر قبل رحيله وتعيين أحمد حسام "ميدو" كمدرب للفريق، وعمل مدربًا للزمالك لمدة 29 يومًا فقط، خاض خلالها 5 مباريات، فاز في اثنين، وخسر أمام طلائع الجيش، قبل إقالته بعد تعادلين متتاليين أمام بتروجت ومصر للمقاصة.