A A A
باكيتا مدرب شباب بلوزداد

باكيتا مدرب شباب بلوزداد

تحدث المدرب البرازيلي لوكاس باكيتا، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن مباراة فريقه ضد الأهلي في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان

وأكد باكيتا عقب فوز شباب بلوذداد على الاتحاد السوفي في الدوري الجزائري بثنائية نظيفة، بأن فريقه بدأ مرحلة الاستعداد لمباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال.

وقال مدرب شباب بلوذداد بأنه فريقه أصبح يمتلك الوقت الكافي للتحضير الجيد قبل مباراة الأهلي، ولدينا هدف وحيد وهو تحقيق الفوز.

وتابع: مباراة الأهلي ستكون قوية وصعبة، ولذلك نحن نحتاج إلى أن يكون جميع لاعبي الفريق في قمة تركيزهم، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد شباب بلوذداد على تخطي دور المجموعات.

ويستعد الأهلي لملاقاة شباب بلوذداد مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ملعب 20 أوت 1955".

ويتقاسم الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن مع فريق يانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط لكل فريق، بينما على الجانب الأخر يحتل فريق شباب بلوذداد المركز الثاني مناصفة مع فريق ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط لكل فريق، مع تبقى مباراة أقل لفريقي الأهلي وشباب بلوذداد.