A A A
resize

بيب جوارديولا


حرص بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى، على زيارة معابد الكرنك والأقصر اليوم، خلال زيارته لمصر والتى تستغرق بضعة أيام.


ووصل بيب جوارديولا وأسرته، مطار القاهرة، مساء أول أمس، من إسبانيا، وكان فى استقباله نسرين عثمانلى مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بمطار القاهرة الدولى وعدد من أعضاء المكتب، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحى المصرى.اضافة اعلان

ووصل جوارديولا إلى الأقصر صباح اليوم، وتوجه لزيارة معابد الكرنك، ضمن جولة يقوم بها مدرب مان سيتى للتعرف على معالم مصر الأثرية.

وقد بدأ برنامج الزيارة بمدينة القاهرة وسينتهى بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان، حيث زار، أمس، منطقة أهرامات الجيزة.

كما قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بدعوته على مأدبة غداء بأحد الفنادق المطلة على الأهرامات، وقد كان فى استقباله أحمد على مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، نرمين حنفى مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، حيث رحبوا بهم وبأسرته، وتم إهدائهم هدية تذكارية لنسخة من قناع الملك توت عنخ آمون والذى أبدى إعجابه الشديد به.

ومن المقرر أن تستمر هذه الزيارة بعد ذلك فى رحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان على إحدى الذهبيات، وتختتم بزيارة معبد أبو سمبل بأسوان.