A A A
موسيماني

موسيماني

نفى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي الوحدة الإماراتي، رغبته في إتمام التعاقد مع جاستون سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي. اضافة اعلان

وقال موسيماني، في تصريحات لصحيفة «The citizen» الجنوب إفريقية: «لا أريد أن أتحدث عن جاستون سيرينو لأن هذا يزعجني كثيرًا، هناك شائعات تدور حوله، لكن هل صنداونز مستعد لبيع سيرينو؟».

وأضاف مدرب الوحدة الإماراتي الحالي اليوم الأربعاء: «في الواقع لا أعلم لأن صنداونز لا يحتاج إلى المال».

وتابع موسيماني حديثه قائلا: «نعم، عندما كنت في الأهلي كنت أريد سيرينو واقتربنا من صنداونز، وأنتم تعلمون ما حدث، لم نحصل أبدًا على السعر، وإذا لم يكن لديك سعر، فلا يمكنك شراء اللاعب».

وواصل: «كل شخص لديه ثمن، كيليان مبابي الذي تعرفه هو 200 مليون دولار، أليس كذلك؟ لكن سيرينو ليس له سعر، فكيف تشتري لاعبًا ليس له سعر، من أين تبدأ».

وزاد: «لن أمر بنفس الموقف الذي نصحت فيه الأهلي بضرورة ضم سيرينو وتواصلنا مع مكتب صنداونز وقتها، ولم يحدد أي سعر للاعب، ولا يوجد تفاوض، إنها كذبة أن نادي الوحدة يريد سيرينو والناس يستغلون اسم اللاعب».

وأردف: «إذا كان سيرينو متاحًا، فسأنصح إدارة النادي بالدخول في مفاوضات لضمه.. أعلم أنه لا يلعب وهو ساخط أو ربما لا يريدونه وانسحب من الفريق، لكن ليس من حقي استغلال هذه الفرصة، لم يلعب منذ العام الماضي».

وأتم: «الأنباء التي تشير إلى أن الوحدة الإماراتي يريد سيرينو ليست صحيحة، لن أنصح النادي أبداً بالتعاقد معه لأنه ليس لديه سعر محدد.. لذا إذا كان لدى سيرينو سعر فيمكننا التحدث وقتها».