A A A
أوسيمين

أوسيمين

أعلن نادي نابولي الإيطالي تجديد عقد مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، ليقطع بذلك الطريق على الشائعات التي كانت تشير لاحتمالية رحيله عن النادي.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية أقاويلًا عدة بشأن مستقبل أوسيمين، لا سيما بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة الفريق وكونه أحد أسباب الفوز بالدوري الإيطالي.اضافة اعلان

ونشر نادي نابولي عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» صورًا من توقيع أوسيمين على عقود التجديد في حضور رئيس النادي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية فإن أوسيمين وقع على عقد جديد مع نابولي حتى يونيو 2026 مع زيادة راتبه إلى الضعف.

كما وضع نادي نابولي شرطًا جزائيًا في العقد الجديد الخاص بـ أوسيمين، قيمته بين 120 إلى 130 مليون يورو، ما يعني أنه بإمكان أي نادٍ آخر يريد ضمه دفع قيمة الشرط الجزائي، دون الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي.

يأتي هذا في ظل التقارير التي أشارت من قبل في أكثر من مناسبة لرغبة الدوري السعودي في الظفر بخدمات اللاعب النيجيري، بعد الطفرة الكبير التي شهدتها المملكة بشأن ضم نجومًا عالميين على شاكلة البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا.


هذا وحصل فيكتور أوسيمين مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023، متفوقًا على محمد صلاح، نجم ليفربول، والمغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان.