A A A
النصر

النصر السعودي

رفض نجم النصر السعودي الانتقال إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لرغبته في الاستمرار داخل دوري روشن.

يأتي هذا في ظل حاجة ريال مدريد لدعم خط دفاع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل معاناة إيدير ميليتاو وديفيد ألابا من الإصابة.اضافة اعلان

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد فكر بشكل جدي في التعاقد مع إيمريك لابورت، مدافع النصر، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويرى ريال مدريد أن لابورت سيكون أحد الأسماء التي قد يعول عليها الفريق في خط الدفاع، خاصة وأنه على صلة جيدة بأبرز لاعبي المرينجي لمزاملتهم في المنتخب الإسباني.

من جهته اللاعب فلا يريد الرحيل عن الدوري السعودي، الفترة المقبلة، إذ يشعر بسعادة في النصر، ولا يوجد سبب يستدعي رحيله عن العالمي حتى ولو كان بعرض من ريال مدريد.

هذا وكان لابورت قد انتقل إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، ووقع على عقد حتى 2026 يتقاضى على أثره حوالي 15 مليون يورو في الموسم.

ويملك حاليًا النصر 40 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 10 نقاط عن صدارة الهلال، من الانتصار في 13 مباراة، التعادل في لقاء، والخسارة في 3 مواجهات.