A A A
برشلونة

برشلونة

يخضع الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، للفحوصات الطبية، الأسبوع المقبل، تمهيدًا للتوقيع رسميًّا مع النادي الأهلي السعودي، الذي اتّفق مع اللاعب والبرشا على الانتقال إليه بصفقة تقدَّر بنحو 75 مليون يورو.اضافة اعلان

وحسب ما رود من جريدة الرياضية السعودية، فإن المفاوض الأهلاوي ينتظر توقيع العقود من قِبل الكاتالونيين بعد إرسال العرض الرسمي، أمس، وبلغ 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الأهلاويين اتَّفقوا مع كيسيه على البنود المالية كافة، إذ سيحصل على 20 مليون يورو راتبًا سنويًّا في عقده، الذي سيمتدُّ ثلاثة أعوام. وقد أنهوا مفاوضاتهم مع برشلونة بشكل نهائي، وأرسلوا العقود بالطلبات نفسها التي حدَّدها الإسبان، وهي 15 مليون يورو، وينتظرون الردَّ بالموافقة والتوقيع.


يأتي التعاقد مع نجم الوسط الإيفواري عقب موافقة الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، على الصفقة. وتسعى إدارة النادي الغربي إلى حسمها بشكل سريع، وضمان وصول اللاعب إلى جدة، والمشاركة في التدريبات قبل 48 ساعةً من مواجهة الحزم في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي.

وانضمَّ كيسيه 26 عامًا إلى برشلونة صيف 2022 في صفقة مجانية، قادمًا من ميلان الإيطالي، ويمتدُّ عقده مع النادي الكاتالوني حتى 2026، وكان ضمن اهتمامات النصر في وقت سابق الصيف الجاري.