A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

حذر داني ميرفي لاعب ليفربول السابق، مسؤولو الريدز من التفريط في النجم المصري محمد صلاح في ظل محاولات نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.اضافة اعلان

وقال ميرفي عبر مقاله في صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «إذا لم يرغب محمد صلاح في الرحيل إلى الدوري السعودي، فلن يكون هناك أي داعٍ لهذا الحديث، إذا كنت في مكانه، كنت سأتحدث وأضع حدًا للشائعات، خاصة أن سوق الانتقالات في السعودية لن يغلق حتى يوم الخميس، وبالتالي، سيستمر الحديث عن إمكانية رحيله».

وأضاف نجم الكرة الإنجليزية السابق: «إنّ رحيل صلاح يعني أن على الفريق نسيان المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار».

مؤكدا: «الجميع سيظل يتذكر صلاح كأحد عظماء ليفربول وإذا بقي، فسيؤدي ذلك إلى تعزيز مكانته في النادي؛ لكن إذا رحل فسيعاني ليفربول، سيكون في وضع أسوأ؛ خاصة مع رغبتهم في منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، حتى لو كان المقابل المادي يصل إلى 150 مليونًا».

وأردف: «إذا أراد صلاح الرحيل، فسأقبل هذا العرض ويمكنني الاستفادة منه بضم صفقات جديدة في يناير، لكن لن يتمكنوا من الفوز باللقب، ربما يمكنهم المنافسة على المربع الذهبي؛ بيد أن يورجن كلوب سيصاب بخيبة أمل إذا رحل مو عن الفريق، فهو يعرفه منذ فترة طويلة، ولن يقف ضد رغبة اللاعب إذا أراد الرحيل».

ويسعى اتحاد جدة السعودي بقوة للتعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من رفض ليفربول التام.

و رفض ليفربول عرضًا من الاتحاد قيمته 175 مليون يورو من أجل ضم صلاح لتمسك الألماني يورجن كلوب باللاعب الذي وافق على تمديد عقده مع ليفربول الصيف الماضي حتى عام 2025، براتب يبلغ نحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.