A A A
نهضة بركان

نهضة بركان

تحدث ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، عن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال لبحيري في تصريحات لصحيفة «المنتخب» المغربية: «نحن قادرون على ترك بصمة واضحة في نهائي الكونفدرالية، وجميع اللاعبين يطمحون لإنهاء الموسم الحالي بلقب قاري».اضافة اعلان

وأضاف: «حظوظنا متساوية مع الزمالك، الذي يعتبر واحدًا من أكبر الأندية العربية والإفريقية، ويمتلك تاريخًا حافلا مع الألقاب في مصر وبالقارة السمراء، وسنحاول أن نقدم ضده أفضل مجهود لكي نتوج بلقب الكونفدرالية».

وتابع لبحيري: «هدفنا الإثبات للجميع أن نهضة بركان فريق مجتهد ومن الأندية المحترمة التي باتت تملك مرجعية بالقارة الإفريقية، الفريق ذاع صيته بين الأندية الإفريقية بعدما توج بدوره بألقاب محلية وقارية، جعلت العديد من اللاعبين في المغرب وخارجه يتمنون اللعب فيه».

وواصل: «لا يجب الاستهانة أبدا بقدرات الزمالك،فهذا الفريق يملك كما قلت لاعبين مميزين، والمباراة أمامه ستكون قوية، وكعناصر تمثل نهضة بركان يجب أن نضحي أكثر كي نسعد جمهورنا الذي ظل يساندنا طيلة مسارنا في كأس الكونفدرالية».

وزاد لبحيري: «انتظرنا طويلا كي نصل للمباراة النهائية، ويجب أن نؤكد ضد الزمالك أننا فريق يستحق التتويج، على الأقل يجب أن نقدم أفضل أداء وننهي هذا الموسم بلقب».

وتطرق للحديث عن مدربه التونسي معين الشعباني، قائلا: «الشعباني مدرب متفهم، وقريب جدا من اللاعبين، ويملك شخصية قوية تنعكس بالإيجاب على لاعبيه، أتمنى له التوفيق كي يتوج بلقب كأس الكونفدرالية مع نهضة بركان».

واختتم بالحديث عن أزمة مباراة شباب العاصمة بنصف نهائي الكونفدرالية، قائلا: «انسحاب الفريق الجزائري، سيجعلنا متحمسين - إن شاء الله - من أجل التتويج باللقب القاري، للأسف جيراننا حاولوا حشر أنفسهم في أمور لاتخصهم، وظلموا لاعبي الاتحاد الذين كانوا يطمحون للعب كرة القدم، وفريقهم سيتعرض لعقوبات من الكاف».