A A A
أبو المعاطي زكي

أبو المعاطي زكي

كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي، تطورات جديدة بشأن أزمة سداد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغرامة الزمالك. اضافة اعلان
وقال « أبو المعاطي زكي» في تصريحات عبر برنامجه « نجم الجماهير»:« انتهى الاجتماع بين الثنائي علي العباسي المحامي التونسي، و المحامي أشرف عبدالعزيز، مع كهربا، عن طريق زوم ميتنج، وتم من خلاله الاستقرار على تأجيل دفع غوامة الزمالك.
وأضاف «»:« رغم توفير كهربا، كافة الأموال الخاصة بغرامة الزمالك، إلا أن اللاعب ومحامينه قرروا تأديب الزمالك بتأجيل دفع الغرامة حتى لا يتمكن النادي من استغلال تلك الأموال في حل أزمة القيد، لاسيما أن إدارة القلعة البيضاء رفضت تقسيط غرامة اللاعب.  
وكانت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، أعلنت في العام الماضي، تغريم محمود كهربا مليوني دولار، بالإضافة لفائدة سنوية 5% منذ عام 2019، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد مع الزمالك وانتقاله إلى أفيس البرتغالي، قبل أن تقرر المحكمة في فبراير الماضي قبول طلب اللاعب تقسيط الغرامة، ومنحته 60 يومًا من أجل سدادها تبدأ يوم 10 أبريل الماضي، إذ تبلغ قيمة الغرامة بعد الفوائد 2 مليون و384 ألف دولار.