A A A
الاردن والعراق

الاردن والعراق

شهدت مباراة العراق ضد الأردن، أز التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16، ببطولة كأس آسيا 2023، أزمة كبرى.

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخب العراق ضد الأردن بفوز الأخير، بثلاثية لهدفين، والتأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023.اضافة اعلان

العراق ضد الأردن
البداية كانت قبل انطلاق مباراة العراق ضد الأردن، حيث أشعلت الجماهير العراقية الأجواء بالهتاف «واحد اتنين.. المنسف رايح وين؟»، والإشارة هنا للأكلة الشعبية الخاصة بدولة الأردن.

وقبيل انتهاء الشوط الأول من مباراة العراق ضد الأردن، وتحديدًا في الوقت بدل الضائع، سجل المنتخب الأردني هدف التقدم أمام نظيره العراقي، عن طريق يزن النعيمات.

وجمع النعيمات لاعبي منتخب الأردن للاحتفال بطريقة مثيرة، ردًا على هتافات جماهير العراق، إذ جلسوا على الأرض وكأنهم يأكلون في جلسة «منسف».

وفي الشوط الثاني، عاد منتخب العراق ليسجل هدف التعادل، عن طريق سعد ناطق، بالدقيقة 68، لتصبح النتيجة (1-1).

وازدادت المباراة إثارة بعدما تمكن منتخب العراق من تسجيل ثاني الأهداف، في الدقيقة 76، عن طريق أيمن حسين، الذي قام بالاحتفال على طريقة أكل «منسف»، قبل أن يقوم الحكم بمنحه إنذارًا ثانيًا ويُطرد.

ولم تنته الإثارة عند هذا الحد، إذ تمكن منتخب الأردن من العودة بتسجيل هدفين، في الدقيقتين 90+5 و90+7، لينتهي اللقاء (3-2)، ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2023 على حساب العراق.