A A A
فتح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، الباب أمام عودة محمد النني لاعب الوسط إلى صفوف الفراعنة في معسكر شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال حسن عبر قناة "أون تايم سبورتس" إن النني لاعب مهم وقدم الكثير لمنتخب مصر موضحًا أن عدم استدعائه في أول معسكرين يرجع لعدم مشاركته مع فريقه السابق آرسنال الإنجليزي بخلاف وجود بدائل أخرى متاحة.اضافة اعلان

وأضاف: "تابعنا النني في أولمبياد باريس 2024، وننتظر مشاركته مع فريقه الجديد الجزيرة الإماراتي وتواصلت معه بعد تولي المهمة وأبلغته أنه عنصر مهم في منتخب مصر حتى إذا لم يتم استدعاؤه".

وأشار إلى أن حسام حسن المدير الفني يتابع عناصر منتخب مصر الأولمبي وقد يستعين ببعضهم في معسكر الفراعنة المقبل، موضحًا أن شقيقه منح الفرصة للثنائي إبراهيم عادل وأحمد نبيل "كوكا" في المعسكر الأخير.

وأكد أن الجهاز الفني طلب حل أزمة تضارب مواعيد بطولة السوبر المصري مع معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر المقبل موضحًا أن مواعيد السوبر باللعب في الإمارات بين 5 إلى 7 أكتوبر تتعارض مع الأجندة الدولية التي تنطلق يوم 7 من ذلك الشهر.

وأوضح أن الجهاز الفني تلقى تأكيدات بتغيير مواعيد السوبر لتقام في الفترة بين 1 إلى 4 أكتوبر المقبل مؤكدًا أن المنتخب لديه ارتباطات مهمة وحاسمة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأشار إلى أن منتخب مصر سيبدأ معسكره المقبل يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا لمواجهة كاب فيردي يوم 6 سبتمبر المقبل بالقاهرة في افتتاح مشوار تصفيات أمم أفريقيا ثم السفر لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر المقبل.

وأوضح أن العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رائعة، مؤكدًا أن صلاح لاعب ذكي ويملك عقلية مختلفة ولديه احترافية والتزام كما أنه يساعد الجهاز الفني في العديد من الأمور ونقل وجهة نظر اللاعبين.