A A A
شن أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب هجوماً ضارياَ على خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بسب تصريحاته الأخيرة في حواره مع قناة أون تايم سبورتس.اضافة اعلان


 
وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي كشف الأسرار وفضح أسرار نجوم الفريق على الهواء بشكل غير مباشر.

أثار خالد الجوادي، المترجم السابق للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حالة من الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعد ظهوره التليفزيوني عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، وكشف عن العديد من القضايا والأسرار للمرة الأولى.


وبدأ خالد الجوادي حديثه عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، قائلًا:
- عقدي مع النادي الأهلي تضمن بندًا بأن أصبح مساعدًا لمارسيل كولر في الموسم الثاني وليس مترجمًا فقط.. إدارة الأهلي تعلم حدود دوري واختصاصاتي مع الفريق والجهاز الفني خاصة أن دور المترجم في أوروبا يتضمن أدوار مركبة ولا يقتصر على الترجمة فقط والجهاز الفني السويسري طلب تواجدي ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي.

وواصل :" كنت أوضح للاعبين أسباب عدم مشاركتهم في المباريات لأنه من ضمن أدواري بالتنسيق مع كولر، وكنت في ألمانيا مساعد مدرب من قبل، وحصلت على خبرات وشهادات ومعايشة مع بايرين ميونخ وهذا السبب الرئيسي الذي جعل السفارة الألمانية ترشحني للعمل مع كولر.

وأضاف:" بلغت كولر والأهلي بالرحيل من 3 شهور لظروف خاصة ولرفع الحرج، رغم تمسك كولر بس أنا كنت مصمم على الإستقالة، وأؤكد أنني تقدم بالاستقالة ولم يتم إقالتي من مجلس إدارة الأهلي كما يردد البعض.