A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن أخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك مع المدافع الإسباني سيرجو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني السابق.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن الإعلامى إبراهيم عبدالجواد كشف عن مفاجأة بشأن مفاوضات نادى الزمالك مع نجم ريال مدريد التاريخى، مشيرًا إلى أن إدارة الأبيض ستحسم موقفها عقب مباراة السوبر الإفريقى. 

وقال عبدالجواد، عبر برنامجه المذاع على شاشة أون تايم سبورت، إن قائد ريال مدريد السابق سيرجي راموس، مرشح للانضمام إلى الملكى المصرى، لافتًا إلى أن اللاعب لا يمانع من الانتقال لمصر.
وتحدث عمر زعلوك، وكيل اللاعبين، عبر مداخلة هاتفية مع عبدالجواد، بأن هناك مفاوضات جادة بين الزمالك نجم ريال مدريد السابق، مشددًا على أن الأمر قيد المفاوضات، وأن النجم الإسباني لا يمانع اللعب في مصر وتمثيل الأبيض.

وأكد زعلوك أن الزمالك سوف يكثف مفاوضاته مع وكالة اللاعب في إسبانيا، عقب الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل. 

أما عن فارق الرواتب بين مصر وإسبانيا، أكد زعلوك أن المفاوضات لا تزال جارية حول المقابل المادي لانتقال اللاعب، إلا أن الفروق المادية بين عرض الزمالك وما يطلبه اللاعب ليست كبيرة.