A A A
حسين الشحات ومحمد الشيبي

الشيبي والشحات

كشفت الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تطورات قضية اعتداء حسين الشحات مهاجم الأهلي، على الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع بيراميدز، خلال مواجهة الفريقين بالموسم الماضي.اضافة اعلان

وكان الشيبي قد رفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات، بعد المشاجرة التي حدثت بينهما في مباراة بيراميدز والأهلي بالموسم الماضي من الدوري الممتاز.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير"، الذي يُقدمه عبر "يوتيوب": " "موقع البطولة المغربي، أكد إدارة الأهلي تواصلت مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي، من أجل إقناعه بالتحدث مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشأن قضية الشيبي والشحات.

وأضافت الصحيفة المغربية أن مسؤولي الأهلي طلبوا من أبو ريدة إقناع لقجع، بالحديث مع مواطنه الشيبي للعدول عن شكواه القضائية ضد الشحات، وحل الأزمة بشكل ودي بين الطرفين.

وأشار أبو المعاطي زكي: " ما ورد في موقع البطولة المغربية به جزء من الحقيقة ولكن الأهلي لم يطلب من هاني أبو ريدة، التندخل للصلح، من الممكن أن يكون اتحاد الكرة"، مشيرً: "في حالة صدور قرار إيقاف الشيبي، سيكون له تباعات على عدة مستويات، على رأسها ملاك النادي ورد فعل بيراميدز، الذي من الممكن أن يهدد بالانسحاب من الدوري، كما سيكون له تباعات على منتخب المغرب، لأنه إذا صدر قرار بإيقافه محليًا سيتم إيقافه دولياً".

وأكد أنالنادي الأهلي لم يطلب تدخل هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكططرة السابق.