A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن رسالة خالد الجوادي، مترجم مارسيل كولر مدرب الأهلي، الغاضبة بسبب ما يتعرض له السويسري من انتقادات خلال الفترة الأخيرة.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :" ما قاله خالد الجوادي عن كولر ليس دفاعاً ولكنه ورط المدير الفني لفريق الأهلي في أزمة مع الإدارة بدون أن يدري".

وقال الجوادي، عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "أعمل بصحبة أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي، بالإنجازات والأرقام، وأحد أفضل المدربين داخل القارة بترشيحات الكاف".

وأضاف: "أعمل بصحبة إنسان ملهم وصاحب قلب كبير، مع مارسل كولر الذي يتعرض لأكبر حملة انتقاد وهجوم ظالمة رأيتها في حياتي".

وواصل: "كولر حارب من أجل الأهلي وجماهيره، وضحى بالكثير، وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل من أجل حب الأهلي وجماهيره، ولكنه تم تسليمه للإعلام والجماهير الغاضبة من دون دروع، ولا حتى فرصة لأن يشرح ويفسر".

وتابع: "مارسل كولر الذي يعمل أكثر من 18 ساعة يوميًا من أجل الفريق، يهاجمونه على أشياء 90% منها ليست ذنبه، ولكن لا أحد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل ويقيم بموضوعية".

وتطرق مترجم كولر لتأثر الفرق التي شاركت في الدوري الإفريقي، قائلاً: "بجانب الإجهاد الذي أصاب الفريق بسبب كثرة المباريات في فترة زمنية وجيزة، إلى جانب الفرص التي نصنعها لكنها تهدر بسبب سوء التوفيق، ولو سجل نصفها لتغير الوضع".

وطالب الجوادي الجماهير بالصبر على كولر ودعمه، مستشهدا بالموسم الماضي الذي شهد منتصفه تذبذبًا في المستوى لكن الفريق استفاق وحصد 5 ألقاب.

وأمضى: "حزين لما يتعرض له كولر من ظلم، بالتأكيد النقد الصحي مفيد، فحزن الجمهور نضعه في الاعتبار، لكن أين الموضوعية؟".

وأتم: "سنحارب سويًا حتى آخر لحظة من أجل مجد نادينا العظيم، بدعم جمهور الأهلي العظيم القادم أفضل".