كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، خلال برنامجه عبر موقع يوتيوب، عن استقرار إدارة الكرة بالنادي الأهلي على بيع الثنائي محمود حسن “تريزيجيه” وأحمد مصطفى “زيزو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.اضافة اعلان
وقال أبو معاطي زكي إن إدارة الأهلي اتخذت هذا التوجه بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقود اللاعبين، موضحًا أن راتب تريزيجيه سيصل إلى نحو 130 مليون جنيه في الموسم، يحصل على جزء كبير منه من شركة الكرة، بينما يتحمل النادي الأهلي نحو 20 مليون جنيه فقط.
وأضاف أن إدارة الأهلي ترى أن رحيل تريزيجيه وزيزو قد يسهم في الحفاظ على استقرار غرفة الملابس، في ظل الفوارق الكبيرة في الرواتب داخل الفريق.