A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن تحركات النادي الأهلي لتأديب لاعبي فريق بيراميدز بسبب التجاوزات التي وقعت في مباراة الأمس ببطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إدارة النادي الأهلي تتحرك لتوقيع عقوبات من جانب لجني المسابقات والانضباط ضد التجاوزات التي ارتكبها لاعبي بيراميدز في حق النادي ولاعبيه وجماهيره في مباراة الفريقين أمس.

وأضاف:" هناك تجاوزات كثيرة حدثت أبرزها قيام مروان حمدي مهاجم بيراميدز بسب جماهير الأهلي بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون في حضور رئيس ناديه، وكذلك قيام لاعبي بيراميدز محمد الشيبي ومحمود زلاكا بالاعتداء على لاعب الأهلي حسين الشحات أثناء وقوعه على الأرض أثناء انشغال حكم المباراة بالحديث مع حكم الـ VAR" .

وأضاف: "الواقعة الثالثة تتمثل في الاتهام الصريح الذي صدر عن اللاعب محمود عبد العاطي دونجا عندما اتهم حكم المباراة بالرشوة من خلال حسابه الرسمي على منصة "انستجرام".


وأوضح: " قرارات لجنة المسابقات والانضباط سوف تحدد ردة فعل النادي  الأهلي من تقديمه شكاوي ومذكرات رسمية إلى كافة الجهات المعنية للحفاظ على حقوق لاعبيه وجماهيره".