A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن هجوم أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على محمود كهربا لاعب فريق الأهلي والتحريض ضده أمام وسائل الإعلام.اضافة اعلان


وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن أحمد سالم ارتكب خطأ كبير بالتحريض ضد كهربا وهذه جريمة يعاقب عليها القانون.


هاجم أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي محمود كهربا، مشيراً إلى حب الجماهير للاعب الأحمر محمد مجدي أفشة.


وأضاف: "كل واحد حر طالما لم يجور على حق أحد، هل أنا طالبت بأن يكون عيد ميلاد شيكابالا عيدًا قوميًا للرياضة المصرية؟، أو تسمية الكأس أو الدوري بإسمه؟ لا، لا نفرض عليك شيئًا، وبالتالي لا تكن مشغوليات حياتك الإساءة للاعب جمهوره يُحبه".


وأردف: "اللاعب الهارب، ولو الناس منزعجون من اسم الهارب فهو كهربا، مشكلة جمهور الزمالك معه أنه أخذ قراره بالهروب في وقت من الأوقات وسافرت وعدت ولعبت للأهلي ودفعت ثمن هذا التصرف، ودفعت الغرامة، كانت الحالة العامة للرياضة المصرية المفترض أنها تُلزمه بأن يصمت، اختراع رواية تزوير عقده، الكوميدي أنه ظهر مع سيف زاهر منذ 4 أو 5 سنوات وقال أنا عقدي مع الزمالك تم تجديده 5 سنوات، وعلى نفس الكرسي من فترة قصيرة قال أنا عقدي كان مزورًا وأنا وقعت سنة واحدة، من نُصدق كهربا منذ 4 سنوات أم كهربا منذ عدة أشهر؟".