A A A
كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تهديدات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن قيادة الفريق الأحمر.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكيي، خلال برنامج "نجم الجماهير"، الذي يُقدمه عبر "يوتيوب": "كان منم المفترض أن يعود محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي من فرنسا يوم 25 أغسطس الجاري، حيث كان سيجري بعض الفحوصات الطبية عقب الأولمبياد".

وأضاف: "كولر، أرسل رسالة إلى الخطيب، أنه سيسافر إلى سويسرا عقب حسم االأهلي لقب بطولة الدوري"، مضيفا: "الخطيبل، تواصل مع خالد ببيبو، لمعرفة ما حدث".

وتابع:" خالد بيبو، أكد لـ الخطيب، أن يرغب في إراحة االلاعبين الأساسيين عقب حسم الدوري واستكمال الممسابقة باللاعبين الشباب، وأكد له أن المدرب غاضب من بعض الأمور، وهذا ظهر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب".

وتابع: "كولر، قطع رحلته من فرنسا وعاد إلى القاهة مساء الخميس، وقر عقد اجتماع مع كولر، يوم الجمعة، وقرر الخطيب، إقثالة المترجم خالد الجوادي، قبل اجتماعه مع كولر، بسبب بعض الأمور، وتواصل مع خالد مرتجي، وطلب منه التواصل مع وكيل كولر، لابلاغه برحيل المترجم".

وواصل: "كولركولر يهدد بالرحيل حال رحيل المترجم، خاصة أنه أحد أفراد الجهاز الفني، ولكن وكيل أعمال المدرب أكد له أن هذا قرار مجلس إدارة، وأنه في حال إصرار على تواجد المترجم، مجلس الإدارة لن يمانع في رحيبل كولر".