A A A
شريف إكرامي

شريف إكرامي

علق الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، على أزمة أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز .
اضافة اعلان
كان شريف إكرامي قال عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك.. يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ».

وأضاف: «ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه.. أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا».

وأتم: «أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير، ليس العكس».

ورد أحمد بلال، على شريف إكرامي، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الكابتن الفيلسوف اللي بيوزع النصايح على قدامي اللاعبين، شكرا لنصيحتك الغالية وأكيد هنعمل بيها».

وأضاف: «إحنا كمان نصحناك من 20 سنة إنك بتمارس مهنة مش مهنتك
بشهادة العربي والأجنبي ولسه اللي الآن مش واخد بنصيحتنا».


وتابع: «سعيد ومبسوط إنك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها وهي التنظير على الآخرين، إحنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمحلنا إننا نشيد وننتقد ونحلل».

وأتم: «أصبحت خبرتك وقدراتك إنك تقول رمضان كريم».

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير": "ما قاله أحمد بلال، في حق جماهير الزمالك عيب،  الكرة منافسة شريفة في الملعب  يفوز من يفوز ويخسر من يخسر"

وأضاف: "قناة أون تايم سبورتس، قررت ظهور أحمد بلال، مع سيف زاهر، من أجل الاعتذار لجماهير الزمالك عن تصريحاته".