A A A
حسين الشحات

حسين الشحات


كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي، رسالة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوعه لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. اضافة اعلان
وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات عبر برنامجه نجم الجماهير:« حسين الشحات حرص على طمأنة الجماهير برسالة وجاءت على النحو التالي:« الحمد لله ، فله الحمد في كل شئ لحظات كانت صعبة من توقيت الإصابة إلى أن أُجريت العملية الجراحية بخير الحمد لله».

وأضاف: «تدريجيا أبدأ في استعادة كافة الأمور للعودة إن شاء الله ، ولكن أود أن أشكر الجميع الذين أغمروني بكم الحب والاهتمام بعد شعور القلق الذي عاشه الجميع».

وأكمل:« أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني وشكر خاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي والتمريض بالمستشفى وزملائي الذين كانوا من حولي طول الوقت وأمي وزوجتي وأخواتي واصدقائي وكل من بالحب حاول الاطمئنان، شكرا للأسرة الكبيرة جماهير النادي الأهلي حقا أنتم السند والحمد لله.. فتره راحة تنتهى على خير والعودة لاستكمال الطموحات والأحلام التي هي هدفنا جميعا إن شاء الله»