وقال أبو المعاطي زكي إن النادي الأهلي لم يتلقَّ حتى الآن أي عروض رسمية للتعاقد مع إمام عاشور، موضحًا أن إدارة القلعة الحمراء لن تفرط في اللاعب بأقل من 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليوني دولار كحوافز ومميزات إضافية.
وأضاف أن الأهلي يتمسك ببقاء إمام عاشور باعتباره أحد أهم لاعبي الفريق، لكن في حال وصول عرض مالي مناسب يحقق مطالب النادي، سيتم دراسة الأمر بشكل جدي.
وأشار أبو المعاطي زكي إلى أنه في حالة إعارة إمام عاشور، سيطلب الأهلي الحصول على 3 ملايين دولار عن الموسم الواحد، على أن يقوم اللاعب بتجديد عقده مع الفريق قبل إتمام الإعارة، لضمان الحفاظ على حقوق النادي المستقبلية