A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن رسالة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي إلى جماهير نادي اتحاد جدة السعودي عقب الفوز على الفريق في بطولةكأس العالم للأندية أمس الجمعة بثلاثية.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب:" كهربا حرص على توجيه رسالة شكر لجماهير اتحاد جدة السعودي على حفاوة الاستقبال لأنه ليس غريباً على الفريق السعودي ولعب له من قبل".

ووجه محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، رسالة شكر لجماهير نادي الاتحاد السعودي على حسن الاستقبال له في ملعب الجوهرة.

وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي، وشكراً لن تكفي لجمهور الذهب على حسن الاستقبال ليا في الملعب".

وأتم كهربا: "كانت مباراة قمة فنيًا وجماهيريآ استمتع بها الجميع، مع تمنياتي لكم دائماً وابداً بالتوفيق".

هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي ، وشكراً لن تكفي ل جمهور الذهب على حسن الاستقبال ليا في الملعب .. كانت مباراة قمة فنيًا وجماهيريآ استمتع بها الجميع..مع تمنياتي لكم دائماً وابداً بالتوفيق".

وأشاد بدور محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي وحديثه للموقع الرسمي للنادي الأهلي بعد الفوز الكبير على اتحاد جدة في المونديال.