A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن كواليس أزمة نادي الزمالك مع أرون بوبيندزا الذي انتقل إلى نادي رابيد بوخارست الروماني أمس الجمعة بشكل رسمي.اضافة اعلان


وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :"شرح عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقف النادي من أرون بوبيندزا، خاصة وأنه كان مكلفًا بالتفاوض معه وذلك عبر حسابه الشخصي".


وقال عمرو أدهم: "هناك كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادي وما يؤكد ضعف موقف النادي في التفاوض، أصحاب الآراء لم تطلع على تفاصيل الموضوع وقد يجهلون كثيرا من الحقائق ".

وتابع: نادي الزمالك اتخذ كل الخطوات السليمة في التفاوض مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا.

ومسارات التفاوض كانت كما يلي:
 ١-تم معرفة شروط اللاعب
 ٢- تم التفاوض على الشروط المالية وشروط إعادة البيع والمكافآت والحوافز 
٣-بعد الوصول إلى الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقة عليها من النادي واللاعب من حيث مدة التعاقد والقيم المالية والحوافز والمكافآت ونسبة إعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوي كل شروط التعاقد وتم إرسالها بتوقيع وختم النادي إلى اللاعب. 
٤-تم توقيع اللاعب على شروط الاتفاق بما يفيد قبوله
٥-أشار الاتفاق إلى بدء النادي إجراءات استقدام اللاعب إلى القاهرة بعد موافقته، وتم حجز وإرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب 
٦-أشار الاتفاق إلى توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبية المطلوبة 
المسار هو المسار الطبيعي لأي تفاوض مع أي لاعب 
حضور أي لاعب هو إعلان عن قبوله شروط الاتفاق والذي يليه إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود. 
لا يمكن استدعاء لاعب لإجراء الاختبارات الطبية دون وجود اتفاق بشروط محددة مقبولة من اللاعب والنادي، ولا يمكن أن يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع أي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية.