A A A
اضافة اعلان

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن سر غضب حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد غيابه عن اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة في القلعة الحمراء.

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب:"أثار حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الجدل خلال الساعات الماضية بعدما غاب عن حدث مهم جديد داخل القلعة الحمراء بعد غيابه عن حفل التتويج بالبطولات في الموسم الماضي".

وتابع:" تسبب غياب حسام غالي عن اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي يومي الجمعة والسبت الماضيين بسبب ظروف خاصة به مزيد من الجدل حول وجود خلاف مع مجلس الأهلي الحالي أو محمود الخطيب رئيس النادي".

وأضاف:".تساءل العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي حول أسباب غياب حسام غالي أيضا عن متابعة فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة الاخيرة خاصة مع خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز."

الأمر المُثير أيضاً ، أن حسام غالي غاب كذلك عن الجمعية العمومية للنادي في العام الماضي والتي عُقدت يوم 8 ديسمبر 2022 وهو ما تم تدوينه في محضر إجتماع العمومية.