A A A

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن غضب سعودي ضد البرتغالي رونالدو نجم فريق النصر السعودي بسبب ما بدر منه في مباراة الشباب.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب:"سيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الشباب السعودي، بسبب حركة غير أخلاقية، قام بها نجم نادى النصر كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

وتابع:"النجم البرتغالي، رد على جماهير الشباب السعودي، بعد هتافه للنجم الأرجنتيني ليونيلي ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وقائد برشلونة السابق بحركة أثارت غضب الجماهير".

وأضاف:"هذه المرة ليست الأولى التي يفعل فيها رونالدو هذه الحركات غير الأخلاقية، حيث كرر مثل هذه الحركة قبل 20 يوم تقريبًا، بعد هزيمة النصر ضد الهلال في نهائي كاس موسم الرياض".
وواصل:"تصرف كرستيانو رونالدو حينها بشكل غير أخلاقي رداً على مشجعي الهلال ، بعدما رمي عليه شعار النادي، الأمر الذي أدي إلي مطالبة الجماهير السعودية بطرد اللاعب عن الدوري بعد تلك الحركة".