A A A
كشف أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن تحرك خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي من أحل أزمة تضارب المواعيد بين بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة مع بطولة كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

قال أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن هناك أزمة جديدة بشأن مواعيد أمم إفريقيا 2025، وتضاربها مع كأس العالم للأندية، التي يُشارك فيها النادي الأهلي، في تكرار لأزمة سابقة حدثت للفريق الأحمر.

وأضاف:"الأهلي أصبح لديه العديد من العناصر المميزة داخل منتخب مصر، وبالأسماء يتواجد عدد كبير في كل الخطوط، هناك 8 لاعبين منهم 6 أساسين من الأهلي في صفوف الفراعنة".

وتابع: «لا أحد يعلم حاليا كيف سيتم حل الأزمة، الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في صفوف منتخب مصر، هل سيتم تأجيل كأس العالم إلى ما بعد نهاية أمم إفريقيا أم هل ستسمح أندية أوروبا أيضا بفقدان لاعبيها خلال المونديال».


واستمر: «المفترض أن مونديال الأندية بطولة كبيرة وتحظى باهتمام كبير من فيفا، فكيف سيتم التعامل من جانب الأهلي ومسئولي اتحاد الكرة مع هذه الأزمة».

وأشار إلى أن تلك البطولة تضم نجومًا كبيرة، ويجب على النادي الأهلي تشكيل لجنة حاليا ووفد يتوجه إلى «كاف» و«فيفا» من أجل الإسراع في حل الأزمة.