A A A
عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، كواليس إقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من منصبه.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير"، الذي يقدمه عبر "يوتيوب": "تواصلت مع مسؤولين في النادي الأهلي لمعرفة أسباب إقالة سيد الحفيظ، البعض قالي (متعرفش)، والبعض الأخر قالي (تغيير وجوه ومنح الفرصة لكوادر شابة)".

وأضاف: "هناك صدام حدث بين سيد الحفيظ وأحد المسؤولين في إدارة الكرة، خلال الاجتماع الأخير بسبب عقوبة حسين الشحات، حيث يرى أن عقوبة 300 ألف جنيه قليلة وطالب بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، بينما أكد عبد الحفيظ، أن ما حدث من الشحات، لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وأنه لن يذبح اللاعب خاصة أن الفريق كان خاسرًا 3-0".

وتابع: "هناك واقعة اخرى حدثت في الأيام الماضية، خاصة بفريق الكرة ومحمود الخطيب، لم يأخذ رأي سيد عبد الحفيظ،، وعلم سيد عبدالحفيظ، وأدرك أن هناك شيئًا ما يحاك ضده، خاصة أن علاقته مع أحد المسؤولين في الكرة علاقة سيئة منذ فترة كبيرة وسبق له أن تسبب في رحيله عن منصبه من قبل".

وتابع: "هناك كلام سيخرج في الأيام المقبلة، بأن سيد عبد الحفيظ، قام بتعيين أقاربه في الجهاز الإداري والطبي للأهلي، هذا الكلام غير صحيح والغرض منه تشويه صورة عبد الحفيظ".

وأوضح: "تأكدت أن كولر، ليس علاقة بإقالة عبد الحفيظ، وأن القرار جاء من محمود الخطيب وحسام غالي ولجنة التخطيط".