A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب كواليس انتقال صلاح محسن مهاجم فريق النادي الأهلي إلى المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.اضافة اعلان

وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :" النادي المصري حصل على توقيع صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك تمهيداً لقيده بقائمة الفريق.

وأضاف :" توقيع اللاعب على عقود انتقاله للمصري جاء بعد فسخ تعاقده مع الأهلي، لينتقل إلى الفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

وكان مسئولو النادي الأهلي، قد طالبوا صلاح محسن مهاجم الفريق، بإحضار عرض رسمي، من أجل البت فيه والموافقة عليه قبل غلق باب القيد خلال ميركاتو الشتوي الجاري.

وخرج صلاح محسن من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر تماماً، لذا تم استبعاد اللاعب من بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالسعودية قبل أن تحرمه الإصابة من السفر مع الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري بالإمارات، وبعدما تماثل للشفاء استبعده كولر من معسكر الأهلي المُقام حالياً في الإمارات لأسباب فنية.