A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن أخر استعدادات فريق الأهلي لمباراة بيراميدز مساء اليوم الاثنين في بطولة الدوري.اضافة اعلان


وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم علي ملعب الدفاع الجوي .


وأضاف:"كولر خلال حديثه مع اللاعبين طالبهم بنسيان مباراة الفريقين السابقة وضرورة اللعب بروح قتالية خاصة أنها المباراة الفاصلة لاستعادة صدارة الدوري".

وواصل:"كولر أكد أن المباراة سوف تختلف دوافعها لدي المنافس والذي سيلعب بحافز الملعب وجماهيره حتي لو لم يجد هناك أي مساندة ولابد من تنفيذ التعليمات الفنية وعدم ترك مساحات لمهاجمي المنافس".


وتابع:"شدد المدير الفني أن الأخطاء الفردية التي حدثت في اللقاء السابق وضرورة عدم تكرارها مرة أخري وكل لاعب عليه التركيز في مكانه وضرورة تقريب الخطوط بين الجميع".

وواصل:"حذر كولر المدافعين من ترك مهاجمي بيراميدز يستغلوا التمركز الخاطئ وأن كل لاعب عليه مشاهدة ملخص المباراة والوقوف علي السلبيات وضرورة تلاشيها في اللقاء".

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وفي وسط الملعب مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم وسام أبوعلي.