A A A
انتقد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بسبب عدم دعمه القضية الفلسطينية.

وقال أبو المعاطي زكي؛ خلال برنامج "نجم الجماهير"، الذي يقدمه عبر "يوتيوب": "محمد صلاح، نجم عالمي، العالمية لو ماستخدمتهاش لخدمة وطنك وخدمة القضايا العربية والوطنية والإسلامية والمسيحية يبقى عالمية مزيفة ". اضافة اعلان

وأضاف: "صلاح، لم يأخذ موقف حتى الأن مع القضية الفلسطينية لسبب واحد فقط وهو رغبته في الوصول للعالمية وعاوز يحافظ على العالمية ة، المناصب العالمية بتخليك (مايع) مبتاخدش موقف وميبقاش ليك رأي كي تحافظ على وجودك ورضاء اللوبي اليهودي على مستوى العالم، وهو متمثل في اقتصاد وإعلام، الإعلام الغربي يزيف الواقع".

وأشار: "سمعت مداخلة للسفير الفلسطيني حسام زملط في انجلترا، ردوده كانت منطقية وعقلانية يؤكد على الشرعية الدولية ويؤكد على احترام القانون الدولي واحترام قرارات الامم المتحدة، عندما تحدث بهذه اللغة بدأ يوضح أن الفلسطينين يتعرضون للظلم وأن إسرائيل دولة احتلال، الفلسطينيون أصحاب حق يدافعون عن أرضهم". 

وتابع: "صلاح لا يأخذ موقف لأنه يرغب في العالمية مش عاوز يسكن القلوب عاوز المناصب الرفيعة، زمان عندما كان لاعبًا في روما أو فيورنتينا كان يظهر دائمًا بالمصحف كي يدخل قلوب الجماهير، وعندما يسجل هدف يسجد لله".

وواصل: "فهذه القضية كان يجب على صلاح، ميدفنش راسه في الرمل ويتجاهل الموقف، لأنه بهذا القرار خسر كل الدول العربية والإسلامية".

وأكمل: "بموقفك انت اخذت شهرة ولكن مش هتسكن القلوب. المطلوب من نجوم العرب اظهار الدعم الكامل لفلسطين".