A A A
انفرد أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب بمداخلة نارية مع أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق حول خلافه مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة بسبب الرخصة البرو.اضافة اعلان

وقال أحمد حسام ميدو مع أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :"الاتحاد المصري لكرة القدم لا يستطيع تحويله الي لجنة الانضباط بسبب الحديث عن علاء نبيل المدير الفني للجبلاية".

وتابع:" اتحاد الكرة يهددني أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط ، أنا لا يستطيع اتحاد الكرة أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط مع كامل احترامي ، لأني مش من ضمن عناصر اللعبة.

وأضاف:" أنا لم أوجه هجوم علي علاء نبيل بل بالعكس أنا أحب الكرة المصرية وأرغب فى أن يتم التطوير بشكل صحيح وليس بشكل خطأ".

وواصل:"جمال علام طالع يقول فى الإعلام أن أنا مش بعرف حاجة وأن علاء نبيل معاه كل الشهادات اللازمة لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، وهو أمر خطأ وغير حقيقي".

وأكمل :"أنا لاعب دولي ودرست تدريب وعملت مدرب فى أكبر الأندية وأعلم جيدا ما أقوله ، وللأسف مينفعش تعيين مدير فني فى اتحاد الكرة لا يملك الرخص التدريبية اللازمة حتي يقوم بتدريسها للمدربين".

وأردف :"لم يتم اعتماد الرخص التدريبية فى الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة الحالية ، بسبب رفض كاف اعتمادها بسبب وجود جمال محمد علي لأنه غير حاصل على برو أو الرخص التدريبية اللازمة لأن يقوم بعمل مادة علمية يتم تدريسها للمدربين.

وأضاف:" للأسف المتواجدين الآن ويقوموا بعمل الرخص التدريبية للمدربين ومن المفترض أن يطوروا المدربين .