A A A
الاهلي

الاهلي

ودع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مسابقة كأس مصر، وذلك بعد الخسارة من البنك الأهلي 27-26، في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة.

البنك الأهلي كان صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة، نجح حتى الدقيقة 15 من الشوط الأول التقدم 9-4 قبل أن يحاول لاعبو الأهلي في العودة وتقليص الفارق في نهاية الشوط الأول الذي حسمه البنك بنتيجة 13-12.اضافة اعلان

في بداية الشوط الثاني وبعد 7 دقائق، سجل لاعبو البنك 5 أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي، ليرتفع الفارق إلى 5 أهداف، وتفوق البنك الأهلي 18-13، وحاول الأهلي تقليص الفارق حتى منتصف الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 21-18.

اقترب لاعبو الأهلي من التعادل في الوقت القاتل إلا أن البنك الأهلي نجح في حسم الأمور والصعود للدور ربع النهائي من البطولة بالفوز 27-26 في مباراة ثمن النهائي.

في سياق آخر، خطف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بطاقة الدور ربع النهائي بصعوبة بالغة بالفوز على الجزيرة 30-29 في مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية.

المباراة انتهت بين الزمالك والجزيرة بالتعادل 24-24، ليبدء الفريقان الأشواط الإضافية التي حسمها الزمالك لصالحه في الوقت القاتل 30-29 ويصعد لـ ربع نهائي كأس مصر.