A A A
يمنى عياد

يمنى عياد

انسحاب المصرية يمنى عياد من منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024 تتصدر تلك العبارة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق الألعاب الأولمبية وبالأخص محبو الفراعنة.اضافة اعلان

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، القصة الكاملة لـ انسحاب المصرية يمنى عياد من منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024 الحالية.


القصة الكاملة لـ انسحاب المصرية يمنى عياد من منافسات الملاكمة في أولمبياد باريس 2024

انسحبت المصرية يمنى عياد من مباراتها أمام نيجينا اوكتاموفا، بطلة دولة أوزبكستان ضمن منافسات رياضة الملاكمة في أولمبياد باريس في دور الـ32 لوزن 54 كجم.

ويأتي ذلك بسبب عدم اجتيازها الميزان لهذا الوزن قبل في مفاجأة من العيار الثقيل، لتتأهل نيجينا اوكتاموفا، بطلة أوزبكستان إلى الدور ثمن النهائي.


وقررت اللجنة المنظمة لمنافسات الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية استبعاد يمنى عياد لاعبة منتخب مصر من منافسات وزن تحت 54 كجم.

وكان من المقرر أن تًُقام مباراة يمنى عياد في منافسات الملاكمة اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرًا.

وعلق رئيس اتحاد الملاكمة في تصريحات تلفزيونية: «استبعاد الملاكمة المصرية يمنى عياد من منافسات أولمبياد باريس بسبب زيادة وزنها 700 جرام».

وأضاف: «يمنى عياد وزنت أمس الجمعة، وكان ميزانها 54 كيلو جرام، وفوجئنا اليوم بزيادة وزنها وأصبح 54 كيلو و700 جرام ليتم استبعادها رسميًا من الأولمبياد».