A A A
على زين

على زين

أعلن علي زين لاعب دينامو بوخاريست الروماني ، انتهاء فترة إعارته مع الأهلي وعودته لفريقه مجددًا.

ونشر علي زين عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" اليوم هو انتهاء اعارتي مع النادي الأهلي كان نفسي أكون مع الفريق في جميع المباريات بس قدر الله و ما شاء فعل".اضافة اعلان


وأكمل:" حابب أشكر كل اللعيبة الرجالة و الجهاز الفني علي استضافتهم ليا طوال فترة الاعارة و حابب أشكر مجلس إدارة النادي اللي اتاح ليا الفرصة مرة أخري اني أكون موجود في بيتي".

وأضاف:" أخيرًا شكرًا للجمهور الكبير اللي دايمًا بيساندني و كان داعم كبير طوال فترة البطولتين و إلي لقاء قريب ان شاء الله".

وانضم علي زين لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة للمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي لليد، لكنه أصيب خلال مباراة الزمالك، في النهائي الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه والتتويج باللقب.

 وكشف المستشار زين الهواري، والد علي زين، لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد، تفاصيل إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي، أمام الزمالك.

وأصيب علي زين في أول ظهور له مع الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد، إذ أثبتت الأشعة إصابة علي زين نجم منتخب مصر والنادي الأهلي بمزق في عضلة السمانة، وأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن زين سيحتاج إلى فترة علاج مدتها ثلاثة أسابيع.