A A A
منتخب مصر للطائرة

منتخب مصر للطائرة

حقق منتخب مصر للكرة الطائرة الفوز بنتيجة 3-2 في التصفيات العالمية لكرة الطائرة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد خسارة أول شوطين بنتيجة 25-14 و25-10، لينجح منتخب مصر في قلب النتيجة والفوز بالمباراة بـ 3 أشواط لشوطين في ريمونتادا تاريخية للمنتخب.اضافة اعلان

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأداء المنتخب الوطني للكرة الطائرة، في مباراته أمام العملاق الياباني وسط أرضه وجمهوره، والمصنف الخامس عالميًا في الترتيب الدولي.

وطالب الوزير لاعبي المنتخب باستكمال المشوار في التصفيات العالمية بنفس الروح والأداء التي خاضوا بها مباراة اليوم أمام المنتخب الياباني، وصولًا للهدف الأسمى بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.


وتلقى منتخب مصر الخسارة في أولى مبارياته أمام نظيره منتخب أمريكا، بنتيجة 3 أشواط نظيفة، وفي المقابل نجح منتخب اليابان في الفوز بأول مبارياته على نظيره منتخب فنلندا بنتيجة أشواط 3-2.

ويلعب منتخب مصر للكرة الطائرة في المجموعة الثانية رفقة منتخبات اليابان وأمريكا وسلوفينيا وصربيا وتركيا وتونس فنلندا، ويصعد إلى أولمبياد باريس 2024 أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الأولمبياد بجانب البلد المستضيف وبطل العالم إلى الأولمبياد.