A A A
يد-الزمالك

الزمالك

حقق فريق الزمالك لكرة اليد الفوز على حساب الهدى السعودي بنتيجة 28-24، وذلك بعد الفوز في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.
اضافة اعلان
الزمالك كان بدأ البطولة بالفوز على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 قبل أن يخسر بشكل مفاجئ أمس أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 قبل الفوز بلقاء اليوم.

بدء الشوط الاول من المباراة بندية كبيرة بين الفريقين فكان الفارق حتى 22 دقيقة هو تفوق الزمالك بفارق هدف وحيد بالتفوق 9-8.

الزمالك بدأ السيطرة على الشوط الاول وتوسعة الفارق حتى وصل في الثانية الأخيرة من زمن الشوط إلى 5 أهداف لينتهي الشوط بتقدم الزمالك 15-10.

في الشوط الثاني بدأ فريق الهدى في تقليص الفارق الذي وصل إلى 3 أهدف قبل أن يعود الزمالك في الدقيقة 16 من جديد لزيادة الفارق إلى 5 أهداف من جديد بالتفوق بنتيجة 21-16، والذي استمر الفارق إلى الدقيقة 24 بالتفوق 26-21.

حاول فريق الهدى تقليص الفارق إلا أن الفريق الأبيض نجح في السيطرة على الأمور وتحقيق الفوز في اللقاء بنتيجة 28-24 وحصد 3 نقاط غالية.

رفع الزمالك رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الهدى السعودي بفارق الأهداف بفضل فوزه الكبير على حساب الشعلة اليمني بنتيجة 52-18 في الجولة الأولى.