A A A
ارسنال

فرحة لاعبي ارسنال

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال فوزًا قاتلًا وصعبًا أمام بورنموث، اليوم السبت، بتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان
واحتضن ملعب «الإمارات»، اللقاء، والذي انطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسجل فريق بورنموث هدف التقدم، بعد 9 ثوان فقط، عن طريق فيليب بيلينج، كثان أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

في الشوط الثاني، تمكن فريق بورنموث من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ماركوس سينسي بالدقيقة 57 برأسية من ركلة ركنية لعبها جو روثويل، قبل أن يقلص توماس بارتي الفارق للمدفعجية بالدقيقة 62 بعد تمريرة رأسية من سميث روي.

ثم أدرك الجانرز التعادل من تسديدة قوية من بنيامين وايت في الدقيقة 70 بعد عرضية من البديل ريس نيلسون، الذي دخل بدلًا من المصاب سميث روي.

ثم في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع سدد نيلسون تسديدة قاتلة، ليخطف آرسنال الفوز بنتيجة 3-2.

بتلك النتيجة، واصل آرسنال انفراده بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، وتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 21 في المركز 19.

من ناحية آخرى، اكتسح فريق برايتون ضيفه وست هام بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أليكسيس ماك إليستير الهدف الأول في الدقيقة 18، وذلك من ضربة جزاء قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 52، من زمن المباراة عبر جويل فالتمان، قبل أن يضيف كاورو ميتوما الهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يختتم داني ويلباك النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 89.

ورفع برايتون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، بينما وست هام وقف رصيده بـ 23 نقطة، في المركز الـ16.