A A A
الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بيراميدز، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصر 2021 – 2022.اضافة اعلان
بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وتعرض قميص محمد هاني للتمزيق بعد كرة مشتركة مع رمضان صبحي وتم إستبدال القميص ويعود اللعب لوسط الملعب ثم يتعرض محمد هاني ومحمد الشناوي لإصابات بسيطة أستلزمت تدخل الجهاز الطبي قبل أن يواصل الثنائي أداء اللقاء.

الأداء مازال يشهد تراجع من الفريقين وسلبية وغادر رامي ربيعة الملعب للإصابة في الدقيقة 23 بعدما سقط على "كتفه" وحاول الجهاز الطبي للأهلي إسعاف اللاعب ليواصل اللعب لكن دون جدوى ليُغادر الملعب ويشارك ياسر إبراهيم بدلاً منه.

وسدد على معلول ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم بسنتيمرات ، وبعدها لعب الشحات كرة من ناحية الشمال إرتقى لها كهربا وسددها برأسه جاءت أعلى العارضة.
وفى الدقيقة 37، احتسب أمين عمر حكم الكمباراة ركلة جزاء لصالح الأهلى بعد لمسة يد على أسامة جلال، ولكنه ألغاها  بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفى الدقيقة 42، كاد محمود كهربا أن يحرز الهدف الأول للنادى الأهلى بعدما وصلت له الكرة تمريرة من على معلول لكنه يسددها أعلى عارضة أحمد الشناوى.
وفي الدقيقة الاخيرة تعرض عبدالله السعيد، للإصابة بعد تدخل مروان عطية، عليه، لم يستكع على إثرها استكمال المباراة.
وبعدها تنحصر الكرة بين لاعبي الفريقين لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.