A A A
منتخب مصر وغانا

مصر وغانا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وغانا، بتقدم البلاك ستارز بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، في 45 دقيقة شهدت مغادرة محمد صلاح المباراة بسبب إصابته بنهاية الشوط.اضافة اعلان

شهدت بداية المباراة تدخل عنيف من لاعب منتخب غانا على قدم إمام عاشور قبل ان ترتد الكرة للبلاك ستارز بعد خطأ في التمرير من لاعبي الفراعنة ولكن نجح دفاعات مصر في إخراج الكرة.

ومع الدقيقة السادسة شهدت انفراد للبلاك ستارز تألق معه محمد الشناوي وأخرج الكرة قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

إصابة قوية لـ مصطفى محمد

وفي الدقيقة العاشرة شهدت إصابة قوية لمصطفى محمد على صعيد الكتف ولكن سرعان ما عاد من جديد واستمر دون تدخل من الجهاز الطبي.

وعاد اللقاء للهدوء بداية من الدقيقة 14 باختفاء تام لمهاجمي المنتخبين وعدم ظهور النزاعة الهجومية من جانب الفراعنة والبلاك ستارز.



وشهدت الدقيقة 19 مشادة بين محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني والحكم الجابوني بيير أتشو بسبب احتساب خطأ ضد لاعبي منتخب مصر اعتبره محمد صلاح وهمي.

اللقاء شهد عدم تفاهم تام بين لاعبي منتصف الملعب والخط الأمامي مما أدى إلى عدم إحداث أي خطورة على مرمى المنتخب الغاني حتى الدقيقة 30.

وظهرت الخطورة الأولى لمنتخب مصر في الدقيقة 38 عن طريق عمر مرموش من الجهة اليسرى وتحصل على خطأ من مكان جيد ليتحصل ساليس عبدالصمد على البطاقة الصفراء الأولى.

وفي الدقيقة 43 شهدت فرصة خطيرة للمنتخب الوطني من الجهة اليمنى لعمر كمال لتصل لإمام عاشور الذي سدد بطريقة غريبة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت سقوط محمد صلاح بسبب إصابة الخلفية ليتقرر خروجه ليمنح حجازي شارة القيادة وينزل بدلا منه مصطفى فتحي.

ومع نهاية الشوط سدد قندوسي كرة صاروخية سكنت شباك محمد الشناوي بعد ارتباك دفاعي.