A A A
مباراة الاهلي والقطن

الاهلي والقطن

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القطن الكاميروني، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد السلام، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيااضافة اعلان

لم ينتظر الأهلي سوى 53 ثانية من بداية المباراة، حتى تقدم الفريق بالهدف الأول بأقدام محمد شريف، وذلك بعد أن  تلقى تمريرة من طاهر محمد طاهر، ووضعها في المقص الأيسر لمرمى القطن الكاميروني.

سيطر الأهلي على المباراة، ومنع خطورة القطن الكاميروني، وسط هدوء رتم أداء الفريقين  حتى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسط تفوق من جانب الأهلي.

وهدد القطن الكاميروني لأول مرة في الدقيقة 24 مرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وذلك بتصويبة قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

واستعاد الأهلي خطورته عبر كرتين في أقل من دقيقتين، وذلك بعدما انفرد حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، في الدقيقة 27 بحارس القطن الكاميروني، وأهدرها بطريقة غريبة.

وحرمت العارضة الأهلي من تسجيل الهدف الثاني بعد حرمانها حمدي فتحي من تسجيل الهدف بعد تلقيه كرة عرضية ووضعها لتمر من الحارس لكنها تأتي في بطن العارضة من الداخل وتعود لداخل الملعب.

وشهدت الدقيقة 32، إصابة محمد شريف، مهاجم الفريق، ولم يستطع استكمال المباراة، ليقوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، باستبداله والدفع بمحمد شريف بدلًا منه.

القندوسي يسجل أول أهدافه مع الأهلي
وسجل الجزائري أحمد القندوسي، الوافد الجديد للأهلي، أولى أهدافه مع الأهلي، بعد الانضمام في الصيف الماضي، وذلك في الدقيقة 40، بعد ضربة رأس من عرضية من التونسي علي معلول.