A A A
الاهلي

الاهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة، والتي تجمعهما الآن، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف في الدقيقة 28 من زمن الشوط.اضافة اعلان
بدأ الشوط الأول سريعًا من جانب الأهلي؛ إذ شن لاعبي المارد الأحمر هدمة مرتدة مع انطلاقة المباراة ليكشر عن انيابه سريعًا.

وفي الدقيقة الثانية هدف محقق للأهلي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب، استقبلها أليو ديانج برأسية وصلت لزميله محمود كهربا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة من أمام المرمى تصدى لها الحارس الهاني سليمان بثبات لينقذ فريقه من الهدف الأول.
في الدقيقة 16 أطلق عمرو السولية صاروخية، تصدى لها الهاني سليمان، وتابعها بيرسي تاو، نجح بعدها أحمد جمال مدافع سموحة في اخراج الكرة قبل أن تسكن الشباك.

الدقيقة 23 تمريرة طولية عن طريق عمرو السولية لمحمود كهربا المنطلق داخل منطقة جزاء سموحة لكن الكرة وصلت للحارس الهاني سليمان.

بدأ لاعبو فريق سموحة في اللعب على الكرات الطولية خلف مدافعي الأهلي، لمحاولة خطف هدف، ولكن يقظة محمد الشناوي الذي قام بدور الليبرو في أكثر من كرة حالت دون نجاح لاعبي الفريق السكندري.

الدقيقة 28 سجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي بعدما تسلم كرة طولية رائعة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء، وسددها على يسار الهاني سليمان معلنا تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

الدقيقة 33 ركلة ركنية لسموحة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها مصطفى ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

توقف المباراة بسبب إصابة محمود متولي مدافع الأهلي، بعدها استكملت المباراة وشارك اللاعب مع فريقه.
سيطرة من لاعبي الأهلي على الدقائق الأخيرة من زمن الشوط، وكان الختام مع كرة عرضية من محمود كهربا، انقذها دفاع سموحة لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف لمهاجمه محمد شريف.