A A A
الاهلي وبيراميدز

الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا على بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

أحرز الفلسطيني وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة أرضية من حسين الشحات، من الجانب الأيمن ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

ونجح الكونغولي فيستون ماييلي، في إحراز هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة من المغربي وليد الكرتي، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 51 أضاف أحمد سامي، الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما تلقى كرة عرضية من المغربي محمد الشيبي، ليحول الكرة برأسه داخل الشباك.

ونجح الفلسطيني وسام أبو علي، في إحراز الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 61 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة.

وسجل محمد مجدي "افشة"، الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في جدول الدوري 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 60 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 57هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا، ولديه 6 مباريات مؤجلة.

بينما الفريق السماوي صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، جمعهم من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.