A A A
الاهلي والبنك

الاهلي والبنك الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزا قاتلا على األأهلي بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري نايل.اضافة اعلان

تقدم الأهلي مبكرا عن طريق الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة الخامسة بعد تسدية قوية من النجم إمام عاشور تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بصعوبة لترتد وتجد متابعة من المهاجم الفرنسي بتسديدة سكنت الشباك محرزا الهدف الأول للمارد الأحمر.

رد البنك الأهلي كان سريعا في الدقيقة الثامنة عن طريق كريم بامبو بعد انطلاقة رائعة من ياو أنور المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النادي الأهلي والذي مرر الكرة تجاه زميله كريم بامبو ليضعها بسهولة داخل الشباك محرزا هدف التعادل.

وفي الدقيقة الـ13 سدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أبو جبل بصعوبة قبل ان يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 29 استغل رضا سليم خطأ محمد عبد الغني مدافع البنك بعد فشله في تمرير الكرة ليضعها الجناح المغربي في الشباك محرزا الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وعاد البنك الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة 63 عن طريق محمد هلال بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك مصطفى شوبير في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 67 دفع كولر بثلاث تبديلات دفعة واحدة بدخول كل من طاهر محمد طاهر وأفشة وكريم نيدفيد بدلا من رضا سليم وإمام عاشور وكريم فؤاد.

وفي الدقيقة 72، تمكن حسين الشحات من إحراز الهدف الثالث بعد مجموعة من التمريرات المتقنة من طاهر لأفقشة والذي وضع الكرة لحسين الشحات أمام المرى ليضعها بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 85، تمكن سعيد سيمبوري من إدراك هدف التعادل للبنك الأهلي بعد خطأ مشترك من مدافعي الأهلي ومصطفى شوبير.

وفي الدقيقة 95، نجح ياو أنور في إحراز هدف قاتل للبنك الأهلي برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيد البنك للنقطة 15 ليرتقي للمركز الثالث عشر من 8 مباريات فقط، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ17 في المركز العاشر