A A A
الاهلي والجونة

الاهلي والجونة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي 1 - 1 أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد خالد بشارة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ونجح الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الهدف الأول، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36، بعد تلقيه كرة عرضية من طاهر محمد طاهر، ليسيطر عليها ويصوبها في المرمى ويسجل الهدف الأول في المباراة.

وسجل الجونة هدف التعادل بعد احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد لمسة يد على محمد هاني، سجل منها أحمد بلحاج، هدف التعادل، بوضعها على يمين محمد الشناوي، حارس المرمى.

وأنقذت تقنية الفيديو الأهلي من استقبال الهدف الأول في الثانية 39، وذلك بعد أن ألغى هدفًا سجل أيمن سعد موكا، لاعب الجونة، عقب تشتيت محمد الشناوي، حارس الأهلي للكرة في منطقة الجزاء، واصطدامها به ودخولها المرمى، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف، بسب وجود لمسة اليد.


رفع الأهلي رصيده للنقطة 13 في صدارة دوري NILE، وبفارق الأهداف عن بيراميدز، ولعب مباراة أقل من بيراميدز، بتأجيل لقائه أمام بلدية المحلة، في حين رفع الجونة رصيده للنقطة التاسعة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن المصري.